برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتالدعم الفني
وقت إنجاز الخدمة
5 أيام عمل للمنتج الواحد
المكان
مركز المؤسسة- مديرية إدارة المعرفة- قسم نقطة الاستعلام
الرسوم المتوقعة
لا يوجد
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
شروط الحصول على الخدمة
لا يوجدملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
لا يوجدالإجراءات
- طلب خدمة الدعم الفني عن طريق الحضور الشخصي أو إرسال كتاب رسمي أو بريد إلكتروني للمؤسسة.
- مقابلة المصنّع أو التاجر وزيارة موقع المصنع أو المعرض - إن لزم الأمر-.
- تقديم الدعم الفني كالتالي:
- تصنيف المنتج؛
- تحديد التشريعات والقواعد الفنية التي تنطبق على المنتج.
- تحديد المواصفات ذات العلاقة (المواصفات الأردنية والأوروبية EN والدولية ISO .....).
- تزويد المعلومات الخاصة بالوثائق الفنية المطلوب تجهيزها مثل تعليمات الاستخدام وإعلان المطابقة للتشريعات.
- تزويد المعلومات الخاصة بالتحذيرات والعلامات الواجب وضعها على المنتج و/ أو العبوة.
- تقييم الوثائق الفنية المقدمة من الجهة المعنية والخاصة بالمنتج و/ أو تصنيعه.
- تزويد أي معلومات أخرى مطلوبة بهدف تحقيق الاشتراطات التي تنطبق على المنتج.
الوثائق المطلوبة
لا يوجد
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
المصنّعون، التجارملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتهل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}
${loading}